المتابعون

الثلاثاء، 31 يناير، 2012

شط...و حزًورة

المصدر : كشف النائب عن كتلة الاحرار عدي عواد ان مشروع ماء الفاو الذي تم انجازه في عام 2010 جنوب البصرة بكلفة [20] مليون دولار لم يزود اهالي الفاو بالماء الصالح للشرب سوى ساعات معدودة".

ونقل بيان تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه اليوم عن عواد القول ان " مشروع ماء الفاو تم افتتاحه من قبل رئيس الوزراء اثناء زيارته للبصرة في وقت كانت تشهد المدن العراقية حملات انتخابية الا ان الواقع اليوم يشهد ان مدينة الفاو محرومة من ابسط مقومات الحياة الا وهي المياه الصالحة للشرب ".

واضاف ان " مشروع ماء الفاو الذي افتتح من قبل رئيس الوزراء توقف عن العمل بعد الافتتاح دون ان يعاود العمل في ضخ مياه الشرب الى اهالي القضاء".

واوضح عواد ان " اهالي الفاو قد وضعوا كل امالهم في هذا المشروع ليكون بداية الخير لانهاء معاناتهم مع رحلة الحصول على الماء الصالح للشرب "مطالبا" في الوقت ذاته بضرورة رفع الحيف عن قضاء الفاو لما يعانيه من نقص كبير بالمياه الصالحة للشرب ".

مراسلنا لشؤون الأعمار عريض طابوكة طلب توضيحا من أحد المسؤولين الذي تبرع أحدهم بالأاجابة قائلا " عمًي انتوا ليش تفترون علينا...المشروع و حنفيات المشروع كلها تشتغل و بأحسن صورة...بس الصوج من الشط...نشف و ما بي قطرة ماي...مندري ليش...كان الشط متروس للزردوم بس من أجة فد واحد نشًفه

طبعا أحنا لحًينا على هذا المسؤول أن يقول لنا عن منو هذا اللي نشًف الشط بس العفريت ما نطق بأسمة و كال " خليها حزورة الكم دشوف أنتوا أذكياء لو لاع ".....أشو لاع


ليست هناك تعليقات: