المتابعون

الأحد، 8 يناير، 2012

اكل العيش مر

التهم طفل بريطاني في عامه الثاني كعكة زفاف معدة لمئة شخص . وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن الطفل الفي مازيكا مصاب بمرض وراثي نادر يدعى متلازمة “باردر ويلي” يجعله غير قادر على التوقف عن الأكل ما يجعل والديه يقفلان الخزائن المخصصة لحفظ الطعام لعدم تناولها من قبل ابنهما .

وقالت الأم نورما من منطقة هاليفاكس، إنها ذهلت عندما لاحظت اختفاء ولدها في حفل زفاف كانت تحضره وزوجها، لتكتشفه بعدها جالساً بعدما التهم الكعكة المعدة لمئة شخص ولم يترك منها سوى نصف الطبقة الأخيرة .

مراسل وكالتنا محمود دعبل حاول أجراء مقابله مع والد الطفل للوقوف على ملابسات اكل كعكه معده لمائه شخص من قبل طفل صغير لا يتعدى العامين لكن والد الطفل خرج ليقابل زميلنا محمود و بيده توثيه من النوع اكس لارج دبل فوليوم و قال له " شوف محمود...روح من كدامي لا اطشرك الى ستين دعبله....ليش جايين على ابني اللي بس أكل كيكه العرس...دروحوا على اللي اكل مليارات الدولارات المخصصه لملايين العراقيين و فوكاهه يسمون نفسهم خدم الشعب...لو بس كادرين على ابني اللي ماعنده ظهر بالحكومه " زميلنا محمود اطلق ساقيه للريح و هو يدردم و يقول " شكد اكره التحقيقات التي تبدي و تنتهي برزايل "




ليست هناك تعليقات: