المتابعون

السبت، 28 يناير، 2012

الاعيب الأمريكان ..على من تنطلي

المصدر : كذبت السفارة الأمريكية في بغداد نفي الفريق قاسم عطا حول هبوط طائرة أمريكية في إحدى شوارع بفداد و اعترفت أن إحدى طائراتها المروحية اضطرت للهبوط قرب نهر دجلة بسبب عطل فنياً، فيما أكدت أنه تمت إعادة المروحية إلى مقرها في المنطقة الخضراء بمساعدة القوات العراقية.

وقال المتحدث باسم السفارة الأميركية في العراق مايكل ماكليلان إن "مروحية أميركية تعرضت إلى عطل ميكانيكي صباح اليوم، مما استدعى إلى هبوطها اضطرارياً"، مبيناً أن "الطيار هبط بالمروحية قرب نهر دجلة".

وأضاف ماكليلان أن "السفارة اتصلت مباشرة بالقوات العراقية، التي تجاوبت بسرعة وفرضت طوقاً أمنياً على المكان"، مشيراً إلى أن "شاحنة مسطحة تابعة للسفارة نقلت المروحية إلى مقرها في المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد، بمرافقة القوات العراقية".
وكانت قيادة عمليات بغداد نفت على لسان المتحدث باسمها الفريق قاسم عطا، في وقت سابق اليوم، هبوط أي طائرة في شارع حيفا وسط بغداد جملة و تفصيلا !!
لا نقول غير لا حول و لا قوة الا بالله...شوكت الأمريكان راح يبطلون ملاعيبهم و يبطلون كذب و يعترفون أن قاسم عطا لا يكذب أبدا...هاي مال مذكرة أحتجاج و رمباشرة الى السفير الأمريكي

ليست هناك تعليقات: