المتابعون

الثلاثاء، 10 يناير، 2012

العلم للجميع

أثبت المدعو «راندي» انه يتمتع بفحولة جنسية خارقة، وذلك بعد ان قام في غضون 24 ساعة فقط بتخصيب 33 انثى وباتت كل واحدة منها حاملا منه.

«راندي» هو كبش شاب يمتلكه المزارع البريطاني اد دي الذي قال ان راندي هرب ذات ليلة من المزرعة بعد ان قفز من فوق سورها وانطلق الى مزرعة مجاورة يوجد بها نحو مئة نعجة حيث اندس بين النعاج وراح يلقحها الواحدة تلو الاخرى على مدى 24 ساعة متواصلة قبل ان ينكشف امره ويُعاد الى حظيرته الاصلية في المزرعة الكائنة في بلدة ديسبره.

واوضح المزارع ان مالك قطيع النعاج ليس لديه اي كباش لكنه اكتشف بعد مرور اشهر قليلة على حملة التخصيب السرية التي شنها راندي على قطيعه ان 33 نعجة اصبحت حاملاً. وبدأت ثمار حملة التخصيب في الظهور فعلياً اذ ان 13 نعجة وضعت حملها فعلياً ومن المتوقع ان تتوالى المواليد المتبقية في غضون الايام القليلة المقبلة مع احتمال ان يصل العدد الاجمالي الى اكثر من 33 نظراً ان هناك نعاجا تضع توائم.

وتعليقاً على ذلك الانجاز الانجابي المذهل، قال مالك قطيع النعاج رايان تومسون: " لا ندري كيف نجح راندي في تخصيب هذا العدد الكبير من النعاج في غضون يوم واحد، انه انجاز قياسي ونحن سعداء بأنه سيصبح هذا العدد غير المسبوق من الحملان "

السيد مناف ناجي بطل أفلام البورنو الحلال طالب وكالتنا بألقاء المزيد من ضوء الشموع الرومانسي على قصًه هذا الكبش و حث الوكاله على متابعه أخباره أولا بأول لان ذلك مستحب بل هو واجب شرعي مستفسرا عن أمكانيه نقل عينات من هذا الكبش الى جسم الانسان لنقل اي امكانيه ايجابيه يملكها هذا الكبش العفريت الى بني آدم


هناك تعليق واحد:

اخبار فنية يقول...

ههههههههههه جامد اوى