المتابعون

الأحد، 29 يناير، 2012

نائبة ترصد سرعة حركة عجلة الأقتصاد العراقي

المصدر : حذرت النائبة عن الكتلة العراقية البيضاء عالية نصيف من سعي بعض الدول الاقليمية للحيلولة دون نهوض العراق اقتصاديا لغرض تحجيم دوره في قيادة القرار العربي.

واوضحت نصيف في تصريح مكتوب نقله المكتب الاعلامي للكتلة ان " عددا من الدول الاقليمية المحيطة بالعراق تحاول بشتى السبل عرقلة النمو الاقتصادي في العراق بسبب قلقها من ان يتسبب نهوضه اقتصاديا في تحجيم دورها في المنطقة".

واضافت ان " العراق يتمتع بالثروات والإمكانيات الاقتصادية التي تؤهله لقيادة القرار العربي في المرحلة القادمة ، وبالتالي فإن بعض الدول تسعى الى وضع العصا في عجلة النمو الاقتصادي في العراق لتحجيم دوره في المنطقة".

وتابعت " هذا الأمر ينبغي ان يكون حاضرا في حساباتنا السياسية لغرض افشال تلك المحاولات الخارجية الرامية لإضعاف العراق اقتصاديا وسياسيا "

وكالتنا بحثت و وجدت الآلاف من الشواهد على سعي الدول الخارجية للحيلولة دون نهوض العراق ..و لكن مراسلينا المساكين تبهذلوا في اصقاع العراق من شماله الى جنوبه و لم يجدوا شاهدا واحدا على محاولة حكومية جادًة للنهوض بواقع العراق سواء الأقتصادي أو في شتى المجالات ...عيني ست عالية...بس نريد نعرف واحدة من محاولاتكم للنهوض بالأقتصاد العراقي حتى ندز واحد يكتب عنها و يخلًي حصوة بعيون الحاقدين



هناك تعليق واحد:

فارس النور يقول...

غير نائبه خنفشاريه شلون تقيس السرعه بركضة طويريج لو تلعب شناو