المتابعون

الأربعاء، 25 يناير، 2012

تهديد جدًي : أنا و من بعدي الظلام

المصدر : خفضت وزارة الكهرباء حصة محافظة ذي قار من التيار الكهربائي ضمن القطع المبرمج للشبكة الوطنية من 267 ميكا واط الى 200 ميكا اي بمعدل 3 ساعات اطفاء وساعة تشغيل واحدة . فيما هدد رئيس لجنة الطاقة في مجلس المحافظة وزارة الكهرباء بفصل كهرباء المحافظة عن الشبكة الوطنية في حال اهمالها مطالب مجلس المحافظة

وقال " حسين حسب العواد " لجريدة الناصرية الالكترونية " كان من المفترض ان يكون لمحافظة ذي قار حصة من التيار الكهربائي تصل الى 267 ميكا واط لكن الوزارة خفضت الحصة الى اقل من 200 ميكا ضمن القطع المبرمج للشبكة الوطنية .
واضاف " ان وزارة الكهرباء هي وزارة فاشلة ومتهرئة ويجب ايجاد الوزير الكفؤ لادارتها ، كما ان المهندسين في السيطرة الوطنية يتعمدون تجاهل المحافظات من تزويدهم بالتيار الكهربائي المقرر ضمن الجدول . متوقعا ان يكون صيف 2012 اسوء من الصيف الماضي للفساد الموجود في الوزارة .
و أضاف السيد حسين عوًاد لمراسلنا لشؤون الكهرباء ضياء آل شمعة بقوله " بشرفي أذا ماأنطونا كهرباء مثل البقية لا أروح و أجمع أكبر عدد من مواطني الناصرية و نجي و نكطع كل أسلاك الكهرباء التي تربط المحافظة بشبكة الكهرباء المركزية و ما أبقي أي سلك يربطنا بالشبكة المركزية و اللي يصير يصير...و علي و على أبناء المحافظة.


ليست هناك تعليقات: