المتابعون

الأربعاء، 4 يناير، 2012

يابووه: موضوع مو طبيعي خاص بالسيليكون !!

احترنا في وضع عنوان لهذا الموضوع. سمعتم ولا شك عن شركات السيارات التي تكتشف سوء صناعة في مكونات السيارة فتقوم بسحب السيارة من السوق مع تعويض اصحابها. هذه بسيطة، الآن في فرنسا اكتشفت وزارة الصحة سوء صناعة الصدور السيليكون التي لجأت اليها مئات الالوف من النساء الاوربيات وغير الاوربيات لإسباب ستراتيجية. ونصحت الوزارة (هنا) النساء المعنيات بإرجاع (التايرات) المعيبة التي بدأت في الإنفجارات داخل الجسم. 
يابووه عليكم... زين هاي شلون يرجعوها ؟

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

الخبر مفبرك والغرض منه اثارة ضجة في لبنان..
الحمد لله نحنا بالعراق بعيدين من هالسوالف ومحد يقدر التاثير على الوضع السياسي والامني واثارة المجتمع.

Ammar Ahmed

Yaboo News يقول...

أول مرة اعرف أن تايرات النسوان لها علاقة بإثارة المجتمع. لاحظ أن طبقة معينة من النسوان هن اللواتي يلجأن الى هذه التغييرات في اشكالهن التي خلقها الله بسبب زيادة ثرواتهن وقلة عقولهن. اما القاعدة العريضة من النساء فهن من طبقات متوسطة واقل وليس لهن علاقة بهذا، وهكذا فإنه اذا كان القصد كما تقول اثارة الوضع السياسي والامني والمجتمع (لا ادري حتى الان علاقة الامني والسياسي بهذا الخبر الا اذا كنت تقصد تاير (الصدر)!!) فهو مجتمع الـ 1% من الشعب.

غير معرف يقول...

هيفاء وهبي صارلها يومين ما تكدر تاكل من نشرت الخبر. اما تضحي بصدرها اللي صرف عليها الاف الدولارات او تعيش هاجس الخوف من انتشار السرطان في صدرها. فاتخيل كم هيفاء وهبي ابلبنان؟؟
بس من صدق خسارة قومية لو نحنا نخسر صدر هيفا ونانسي ونجوى...
النكسات اللي حلت على رووس العرب صارت بالجملة.ههههههههههه
Ammar Ahmed