المتابعون

الجمعة، 30 ديسمبر، 2011

السكوت من ذهب

قال عضو اللجنة الاقتصادية النائب عن /ائتلاف العراقية/ قصي جمعة من خطورة انخفاض سعر الذهب على الاقتصاد العراقي، عازياً انخفاضه الى تذبذب أسعار النفط عالمياً. وقال جمعة في تصريح لمراسل (الوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الجمعة: أن سعر الذهب يتناسب طردياً مع سعر النفط في الأسواق العالمية أي كلما ازداد سعر النفط ازداد سعر الذهب والعكس كذلك. وعلل جمعة : أسباب انخفاض سعر الذهب في الفترة الأخيرة الى التذبذب بأسعار النفط في الأسواق العالمية، نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية التي هددت أوربا وأميركا، مما أدت الى عدم استقرار أسعارهما عالمياً. ولكنه لا يؤثر على الاقتصاد العراقي  لا من قريب و لا من بعيد بسبب ان الذهب و كل الاموال التي تدخل الميزانيه العراقيه تذهب الى زوال في جيوب مساكين الحكومه العراقيه...و كما يقول المثل " المفلس بالقافله أمين " ...فلا تخافوا من تذبذب الاسعار و ناموا رغد


ليست هناك تعليقات: