المتابعون

الاثنين، 5 ديسمبر، 2011

تدليك يابوووه !


السومرية نيوز- أفادت إدارة محافظة السليمانية، الاحد، بأن مجهولين قاموا باحراق مركز للتدليك في شارع رئيسي بمدينة السليمانية، واصفة المهاجمين بأنهم "اياد عابثة بالأمن". وقال قائممقام السليمانية زانا محمد صالح لعدد من وسائل الاعلام في موقع الحادث بينها "السومرية نيوز"، "قام مهاجمون مجهولون بالقاء وعاء بلاستيكي به مادة البنزين بداخل المبنى واشعلوا النيران فيه، ما ادى الى احتراقه"، مضيفاً ان "الفاعلين اياد عابثة بتدليك المحافظة". 

اتهم القيادي في التحالف الوطني محمود عثمان، الاثنين، جهات خارجية بتحريك أحداث العنف التي تشهدها مدينتا دهوك والسليمانية، مطالباً سلطات إقليم كردستان بفتح تحقيق عاجل بها. وقال عثمان في حديث لـ"السومرية نيوز"، "هناك أياد خارجية تحرك أعمال العنف في الإقليم مستغلة الاختلاف الديني وردود الأفعال بهدف التأثير على الأمن"، واصفاً الأحداث بـ"الأمر الخطر الذي يتطلب فتح تحقيق سريع وعاجل لمعرفة الجهات التي تقف وراءها".
وطالب عثمان حكومة الإقليم بـ"عدم إهمال نتائج التحقيق للكشف عن الجهات المسؤولة عن أعمال العنف ومعاقبة المسؤولين للحيلولة من دون وقوع أعمال مشابهة".
مراسلتنا الجميلة صينية الأصل الى مراكز التدليك الآنسة (وين-بايك-هوا) سألت السيد عثمان عن نوع الكريم الذي تستخدمه الأيادي العابثة الخارجية في تدليك احداث العنف؟ أجاب السيد عثمان بنظرة ناعمة لمراسلتنا الانسة وين وقال انه سوف يرجع الى مصادره ويسأل عن ذلك .  وحين سألته عن تداعيات حرق مركز تدليك السليمانية على العملية السياسية. قال بغضب "هذا مو عدل. يعني اربيل مايصير بيها شي، والتدليك ماشي على اربع وعشرين حباية، لكن يسوون هيجي دگة بالسليمانية؟ يعني وين .."
قاطعته مراسلتنا الناعمة بلهفة "أمرك"
سألها : شنو؟
المراسلة : انت صحت اسمي .. وين!
عثمان : وين؟
المراسلة : أمرك . اؤمرني ، تريد تدليك عادي او مخصوص؟
عثمان بعصبية : اريد أگول لما حرگوا تدليك السليمانية، بعد وين فخامة ريسنا يدلّك ؟

هناك تعليق واحد:

3izrain يقول...

الصورة معبرة لمناسبة قرب موسم التدليك لدى البزازين