المتابعون

الخميس، 8 ديسمبر، 2011

خبر ساخن يحرق الأصابع: اعتقال قاضي القضاة نينوى !

صورة قاضي القضاة أبو حذيفة ساعة القبض عليه
أكد مصدر في وزارة الداخلية أن قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية اعتقلت مايسمى بـ(قاضي قضاة دولة العراق الإسلامية) في محافظة نينوى.

واضاف المصدر لمراسل وكالة انباء المستقبل أن:" الفرقة الثانية من الشرطة الاتحادية اعتقلت قاضي قضاة دولة العراق الإسلامية والملقب (بأبو حذيفة ) في محافظة نينوى".

واضاف ان" المدعو ابو حذيفة كان بصحبة عشرة أشخاص اعتقلوا ايضا ومن ضمنهم مسؤول العملة المزورة المتداولة في الأسواق ومسؤول المالية في مايسمى بدولة العراق الإسلامية".
واوضح ان " المعتقلين المتبقين هم مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب
و قال المصدر لمراسلنا للشؤون الامنيه شنتاف مخروع انه لم يتبق من هؤلاء الاوغاد سوى مسؤول مجاري الاماره و مدير مسابح والي الاماره و وزير الطسات في الاماره و مسؤول شعبة " من يزرع الخيار " في الاماره و مدير مكافحه البق و ابو الزمير في الاماره و والي اماره الاماره في الاماره و بعدها نبدي نصفي في جماعه الاماره رقم 2 في اماره العراق و هكذا الى ان تسكت شهرزاد عن الكلام المباح عندما نصل لفلكة دبش. ويطمئننا مراسلنا شنتاف مستبشرا : الحمد لله هانت.
وصدحت هلاهل الست ام ستوري من بطن الوكالة ولما سألناها عن سبب فرحها العرمرم قالت : الحمد لله، لزموا قاضي القضاة وهسة يقرّ على كل القضاة!!


ليست هناك تعليقات: