المتابعون

الاثنين، 5 ديسمبر، 2011

صالح المطلك: راس أبوه أگرع؟

قال مصدر مسؤول في مكتب نائب رئيس الوزراء صالح المطلك ان الأخير يعجز بعد مرور سنة تقريبا على تسلمه هذا المنصب، عن الحركة داخل البلاد بسلاسة لأنه لا يمتلك جهاز حماية مؤهل لتأمين تنقلاته. وأوضح المصدر أن المطلك في الحالات الضرورية "يستعير" عناصر حماية من وزير المالية والقيادي الرفيع في القائمة العراقية رافع العيساوي خاصة حين يحتاج الذهاب الى منطقة ساخنة و مكسبه و مو رخيصه ولا يجد في مكتبه خبيرا يعرف الطرق المناسبة للوصول الى تلك الأمكنة خاصه انه غريب و مقطوع من عوسجايه.

وتابع المصدر أن المطلك يفشل في اقناع المالكي بمنحه موافقات أصولية لتأسيس فوج حماية خاص به، كما أنه لم يحصل على أي توضيح بهذا الشأن من مكتب رئيس الوزراء أو مكتب القائد العام للقوات المسلحة، مشيرا إلى أن المالكي يعلم بأن المطلك ينوي استخدام أشخاص من عائلته وعشيرته في هذا الفوج أسوة ببقية كبار المسؤولين من جميع الكتل الذين وظفوا أقاربهم في حراساتهم الخاصة، إلا أن المالكي تتملكه مخاوف من أقارب المطلك تحديدا دون أن يدلي المصدر بمزيد من التفاصيل.
و الله عال.... الافنديه كلهم عندهم افواج من الحمايه و الشعب المسكين دا يحفى على لقمه العيش....و المسكين المطلك يوميا متداين حمايه من رافع...ليش يعني ...قابل راس ابوه اكرع ...و اذا المساله مساله شعر و صلع فلازم يسحبون الحمايه و كل الفلوس من احمد الجلب..ي.... 

ليست هناك تعليقات: