المتابعون

الخميس، 23 فبراير، 2012

لماذا يجب علينا تعلًم الفارسية

المصدر : بحث وفد من وزارة الهجرة والمهجرين مشاكل وقضايا العراقيين المقيمين في إيران ومساعدتهم على العودة الطوعية الى البلاد ، جاء ذلك خلال لقائهم في طهران بالسفير العراق في ايران .
كما بحث الوفد – بحسب بيان للوزارة بحث تسهيل مهمة توزيع منح مالية بين العوائل العراقية الهجرة في اثنتي عشرة محافظة إيرانية ،.
من جهته أكد السفير العراقي في ايران محمد مجيد الشيخ على رغبة العديد من العراقيين المقيمين في ايران العودة الى بلادهم ، داعيا وزارة الهجرة والمهجرين الى احتضان هؤلاء والعمل على مساعدتهم وتقديم الخدمات الانسانية والامتيازات التي من شأنها ان توفر حياة كريمة لهم .
واضاف البيان ان الشيخ اشار الى ان السفارة العراقية "لمست الجهود الاستثنائية لوزارة الهجرة والمهجرين من خلال ارسالها في وقت سابق عدة وفود قامت بمهام متنوعة ، منها تسجيل اعداد العراقيين وتوزيع المبالغ عليهم فيما بعد ، فضلاً عن نقل الواقع الحقيقي لهم وصولاً للحلول المناسبة وبالتعاون مع السفارة العراقية .

وهكذا عزيزي المشاهد عرفت الآن الكيفية التي سيدخل بها أعضاء فيلق قدس و أطلاعات الايراني الى العراق و كيف سيتغلغلون في مفاصل الدولة فسارع لتعلم الفارسية في ستة أيام و بدون معلم لتضمن التواصل مع أبناء العراق الجديد.



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

وزارة الهجرة والمهجرين .... وزارة اغلبها من ( السادة ) الكرام ... فكل موظف يلقب ( بسيد فلان او سيد فلان )


وحسبي الله ونعم الوكيل ...