المتابعون

الأحد، 26 فبراير، 2012

كافي حسد...كافي

المصدر : قالت النائبة عن التحالف آلا الطالباني خلال مؤتمر صحافي عقده أعضاء الكتلة عن كركوك في مكتب البرلمان بالمحافظة، وحضرته "السومرية نيوز"، إن "الموازنة العامة للدولة لعام 2012 الحالي تعتبر الأكبر في تاريخ العراق الحديث، وقد تضمنت الكثير من الفقرات التي تم التوافق عليه من قبل الكتل السياسية"، مبينة أن"حصة إقليم كردستان العراق لم تخفض وتبلغ 12 ترليون و600 مليار دينار".

وأضافت الطالباني أن "مبلغاً آخر خصص لتمويل قوات حرس الإقليم (البيشمركة) وتسليحها كونها من ضمن المنظومة الأمنية العراقية"، مشيرة إلى أن "هذا الأمر يحدث لأول مرة منذ 2003، بعد أن كان مثار خلاف بين بغداد وأربيل مما يدلل على مدى التفاهمات الحاصلة والسعي لضمان حقوق شرائح المجتمع العراقي كافة".

وأكدت الطالباني أن "موافقة البرلمان على شراء 350 سيارة مصفحة بقيمة 60 مليار دينار عراقي، هي حقاً مشروعاً للنواب"، لافتة إلى أنها "لن تكون ملكاً لهم إنما لأي نائب سينتخب مستقبلاً".

وطلبت النائبة بلاء الطالباني نقل تصريح لها الى كافة أبناء الشعب العراقي حيث قالت " بطلوا حسد العيشة هذا و خلًوا المساكين أعضاء البرلمان يستمتعون بحياة آمنة...مو كافي هالكين نفسهم ليل نهار في سبيل خدمتكم و راحتكم و أمنكم...بعد شتريدون ؟؟؟!!!! "

ليست هناك تعليقات: