المتابعون

الأربعاء، 15 فبراير، 2012

كوريا الجنوبية : أكتشاف مذهل و قبل فوات الأوان

المصدر : طالبت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية بسحب مشروع بسماية السكني من الشركة الكورية الجنوبية وعدّته مقاولة وليس مشروعا استثماريا .

وقال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمارالنيابية عزيز المياحي إن لجنته "ستضغط باتجاه سحب مشروع بسماية السكني من الشركة الكورية الجنوبية، لأن السعر المتفق عليه بين الشركة وهيئة الاستثمار الوطنية مرتفع بنسبة 35 بالمائة عن الاسعار المتعارف عليها" " زين هسًة يلله انتبهوا!!!!؟؟؟ " .

وأوضح المياحي أن "هيئة الاستثمار الوطنية تعاملت مع المشروع على انه مشروع استثماري، في حين انه مقاولة بالإمكان انجازها بإشراف مباشر من قبل وزارة الاعمار والاسكان والحكومات المحلية في المحافظات بعد الاعلان عنها وإجراء مناقصة سرية لغرض اختيار افضل العطاءات المقدمة من شركات المقاولة".

وكانت هيئة الاستثمار الوطنية قد اعلنت في، الخامس والعشرين من ايار الماضي، عن توقيعها عقداً مع شركة كورية جنوبية لبناء مائة الف وحدة سكنية في منطقة بسماية، وهو بداية لتنفيذ مشروع بناء مليون وحدة سكنية في عموم العراق.


و قال السيًد المياحي لمراسلنا لشؤون الأعمار الزميل عريض أبو طابوكة أنه و طبقا للمادة السابعة و العشرون من الفقرة الرابعة و الخمسون المذكورة في السطر الرابع و التسعون من الصفحة السابعة و السبعين بعد المائة من الدستور العراقي الموًقر التي تنص على أنه " مركتنا على زياكنا و أذا أكو لغف فهو لنا " فأننا نطالب بسحب هذا المشروع من الشركة الكورية الجنوبية التي وافقنا على اسعارها التي تزيد بكثير عن أسعار السوق ناهيك عن ضعف النوعية و بطء تنفيذ مراحل العمل "

و عندما سأل زميلنا الأخ الميًاحي عن السبب الذي دعا لجنة الأقتصاد و الأستثمار الى مطالبتهم بهذا الأجراء ضد الشركة الكورية بالرغم مرور أكثر من 11 شهر على توقيع هذا العقد الذي يعد واحدا من العقود الوهمية أجابنا السيد المياحي بكل شفافية قائلا " هسًة و بعد أن شفنا الارقام المهولة التي يمكننا وضعها في مكانها الصحيح و المناسب في حساباتنا المصرفية أكتشفنا أن الشركة الكورية هي شركة أرهابية بعثية تكفيرية تنتمي الى القاعدة - فرع كوريا بزعامة الأمير المجاهد "مهيونداي آل جي " و عليه فهي مشمولة بقانون اجتثاث البعث و منعهم من السفر الى الشمال أسوة بالمتهم الهاشمي طيًح الله حظًه "

عمًي ناس تشتغل...خوما هيه تيهانه!!

ليست هناك تعليقات: