المتابعون

الخميس، 2 فبراير، 2012

ضريبة النزاهه...وظيفة بعد الدوام

المصدر : قالت مصادر مقربة من ائتلاف دولة القانون أن المالكي سيتوجه إلى طهران في زيارة مرتقبة لم يحدد موعدها بعد"، موضحة "سيحمل في جعبته الجلدية عدداً من الملفات العالقة من بينها رسائل أميركية إلى الرئيس الإيراني احمد نجادي".

وعن طبيعة هذه الرسائل قالت المصادر "إنها لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، فواشنطن ترى في رئيس الوزراء وسيطا ناجحا بحكم علاقاته الطيبة مع إيران وتريد استثمارها".

و قالت هذه المصادر و هي تجهش بالبكاء أن المسكين أبو أسراء الوردة أضطر لقبول وظيفة ساعي بريد بعد الدوام لأن الراتب لا يكفي و العيشة صارت صعبة و هذه أول مهمة له كساعي بريد دولي محترف. و عن السؤال حول سبب ذهاب المالكي الى أيران بدلا من أن يهاتف مسؤوليها من بغداد قالت هذه المصادر بعد أن خلصت باكيت كلينكس بالتمام و الكمال بسبب البجي أن المسكين أبو أسراء خلًص كل رصيد الموبايل ماله و ماعنده فلوس يشحن الكارت و يخابر قشمري نجًاد...و صدك المثل اللي قال " العفيف دائما تعبان "




ليست هناك تعليقات: