المتابعون

السبت، 4 فبراير، 2012

مواهب أبو فليح...و الشكر للأرنب

المصدر : تحول أرنب في شمال اسوج إلى نجم عالمي على شبكة الإنترنت بعدما ظن نفسه كلبا وأظهر براعته في رعاية الأغنام. وذكرت صحيفة "ذا لوكال" السويدية أن الأرنب "شامبيس" الذي تمتلكه عائلة في شمال البلاد تحول إلى نجم بعدما شاهد أكثر من 700 ألف شخص حول العالم شريطاله على موقع "يوتيوب" وهو يرعى الأغنام.

وقالت مالكة الأرنب غريتا فيغرن إنه "اكتسب هذه المهارات بنفسه ولم تكن لنا أي علاقة بذلك. وأضافت: "بالتأكيد شاهد الكلاب تقوم بذلك من قبل، ولكن شامبيس يعتقد أنه ملك المزرعة وأنه يملك الغنم فهو يحب أن يكون في موقع السيطرة".

طبعا أبو فليح شغيدل عاف خدمة الزبائن و كعد يتفرًج على الفيديو...و بعدين من خلص الفيديو شاهدنا أبو فليح شغيدل و هو يهز رأسه و يضرب كفا بكف و يقول " لا حول و لا قوة الا بالله " سألناه " شبيك عمًي أبو فليح " فأجابنا قائلا " أولادي ...ياما في هذه الدنيا أرانب مسويه نفسها كلاب و أسود بس عمًي هو الصوج مو من الأرنب اللي منتحل شخصية كلب المزرعة و نازل تحكم في الخراف المسكينة...الصوج كله من الخرفان اللي تنقاد للأرنب و مخليته يصدك نفسه...صحيح لو آني غلطان ؟ "....عمًي أبو فليح...طلعت أنت فيلسوف و أحنا ما نعرف




ليست هناك تعليقات: