المتابعون

الأحد، 26 فبراير، 2012

تصريح مهم و توضيح أهم

المصدر : وصف زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر رئيس الحكومة نوري المالكي بالدكتاتور، معتبرًا أن هذا الأخير يحاول أن ينسب كل المنجزات الحكومية إليه. وقال الصدر في بيان ان "دكتاتور الحكومة يسعى إلى (جعل) كل المنجزات له، وإن لم يقدر فإنه سوف يسعى إلى إلغاء منجزاتهم (الوزراء) ومحوها وسد الطريق عليهم لخدمتكم".
ومن جهتها نفت دولة القانون أن يكون الصدر قصد المالكي في وصفه بالديكتاتور!! حيث أكد علي الشلاه القيادي في حزب الدعوة أن تصريحات زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بشأن "دكتاتور الحكومة" لا تقصد رئيس الوزراء نوري المالكي، مبينا أن تلك التصريحات تحدثت عن مبدأ "الدكتاتور" ولم تقصد شخصا بعينه.

مراسلنا محمود دعبل سأل السيد مقتدى " قدس الله سر لحية مقلديه " عن أي منجزات حكومية يتحدث و يتهم المالكي بمحاولة نسبها اليه فأجابنا السيد قائلا " هاي شبيكم...كل المنجزات اللي حققتها الحكومة هناك !!!" و عندما سألناه عن أين هناك التي يتحدث عنها قال لنا مقلدا الفنان عادل أمام " انتوا بس روحوا هناك و أنتوا تشوفون "

تركنا السيد مقتدى و ذهبنا الى السيد علي شلاه حتى يلقي المزيد من الضوء على تصريحه الذي لم نفهم منه شئ فأوضح لنا السيد علي و قال " يمعودين...هاي آني كنت دا أحجي نكتة و الأعلام تلقفها على أنها تصريح....بعدين هو ليش آني أفتهمت شئ حتى أفهمكم"

ضيًعنا وقتنا على الخالي بلاش


ليست هناك تعليقات: