المتابعون

الخميس، 24 نوفمبر، 2011

قوانة السيد الحكيم

براثا- أكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي السيد عمار الحكيم ان حرب التشويه الشعواء على المجلس الاعلى ستتصاعد وتزداد بازدياد نموه وقوته. جاء ذلك في كلمة القاها في احتفالية الذكرى التاسعة والعشرين لتأسيس المجلس الاعلى والتي اقيمت في مكتبه ببغداد ، وشدد السيد الحكيم على ان موقف المجلس الاعلى من الحكومة ينظمه مدى رضا الجمهور والمرجعية الدينية وتقديره لاداء ونجاح الحكومة ومسارات البلاد بشكل عام، مؤكدا بان المجلس الاعلى يدعم العملية السياسية ويدعم حكومة المالكي في كل الاعمال الصحيحة والناجحة التي تقوم بها ويؤشر على الاعمال الخاطئة التي ترتكب بنقد بناء دون مناورات او صفقات تحت الطاولة. (انتهى الخبر) ولكن هذا ليس ما نريد عرضه عليكم ، وانما تعليق احد المعلقين الذي جاء فيه:فؤاد مرجان - العراق
والله كلام السيد جميل جدا وحلو وسلسل حتى ابني الصغيرحيدر اصبح لاينام (إلا) على صوته الرخيم والجميل ...سير يا سيد عمار والجماهير العراقيه خلفك.
 ++
ام ستوري الداية باعتبارها اختصاصية اطفال من التوليد حتى 70 سنة، قالت متحسرة:" اويلي شلون دگة، الله يساعد حيدر ، شلون ينام بالايام اللي ماكو بيها خطابات السيد الحكيم؟ آني انصح ابو حيدر يسجل الصوت على قوانة يشغلها يم راس حيدوري كل يوم حتى ينام بحفظ الله واهل البيت"

ليست هناك تعليقات: