المتابعون

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2011

صفية السهيل تفوز بجائزة دولية للمعرفة العلمية

الخبر ليس نكتة ، ولا كذبة ، ولامبالغة. السيدة فازت فعلا بجائزة اسمها (منيرفا) ومقرها إيطاليا ، وقد فازت صفية بسبب انجازها غير المسبوق في (المعرفة العلمية للنساء) !! وهي جائزة تعطى لمن احدثت أثرا لا يمحى في مجتمعها. وأشهد بالله انها أحدثت تعويرة لا تشفى ولا تطيب في مجتمعها. إليكم تفاصيل الخبر:
  فازت السياسية وعضو مجلس النواب العراقي صفية السهيل بالجائزة العالمية المقدمة من مؤسسة مينيرفا- انّا ماريا ماموليتي الايطالية لعام 2011 و المخصصة للمعرفة العلمية للنساء. وقال مصدر في مكتب السهيل لوكالة انباء المستقبل (ومع) إن "المؤسسة إختارت النائبة صفية السهيل للفوز بجائزتها السنوية للشخصية السياسية و لنشاطها السياسي لهذا العام و التي تمنحها منذ 22 سنة للعديد من النساء في العالم لأسهاماتهن القيمة في حقول التعليم و الاعلام و الفنون و الأمور السياسية و حماية الحقوق الإنسانية و المدنية"، مبينا ان السهيل "ستصل غدا إلى العاصمة الايطالية روما لتسلمها جائزة مؤسسة مينيرفا- انّا ماريا ماموليتي الايطالية".
اضاف المصدر أن "منح الجائزة سيجري في احتفال كبير يوم الخميس في العاصمة الايطالية روما" بحضور شخصيات و مسؤولين من وزارة الخارجية الايطالية و الأمم المتحدة و منظمات و مؤسسات دولية"، مشيراً إلى أن النائبة السهيل هي "أول امرأة عراقية تفوز بهذه الجائزة التي تعتبر الأولى في ايطاليا المخصصة للمعرفة العلمية للنساء".انتهى

حاولنا اقناع احد مراسلينا وخاصة السيدات لإجراء حوار مع الفائزة السعيدة ولكن كان الجميع في حالة هستريا يصرخون: يابوووووووووووه!

ليست هناك تعليقات: