المتابعون

الأحد، 23 أكتوبر، 2011

لا داعي لتضخيم الامور

فند اللواء جبار ياور الامين العام لوزارة البيشمركة في حكومة اقليم كردستان في تصريح لموقع "خندان" دخول قوات عسكرية تركية إلى داخل حدود إقليم كردستان، لمطاردة مقاتلي حزب العمال الكردستاني.

واضاف اللواء جبار ياور في سياق تصريحه ان وزارته لديها غرفة عمليات على الحدود تسجل كل التجاوزات الحاصلة على حدود الاقليم، حيث لن تسجل هذه الغرفة لحد الان اي تجاوز يذكر، منوها الى ان المدفعيات التركية قصفت الليلة الماضية قرى تابعة لناحية سيدكان دون خسائر في الارواح او الممتلكات التركيه .

و قال السيد اللواء لمراسلنا في الاقاليم الساخنه الزميل علوان أبو الجص ان قوات البشمركه و البيش تمن الضاربه ستقطع كل يد تمتد لاي شبر من ارض كوردستان من كركوك و الى حقول عين زاله في الموصل . كما أهاب بالمواطنين الكرام عدم تداول الاشاعات التي تروج بان ايران و تركيا ديلعبون طوبه في شمال العراق و نحن لا نحرك ساكنا لان مثل هذا الكلام هو غير صحيح حيث ان فريقنا في الطوبه احسن من الفريق الايراني و التركي . و كرر السيد اللواء رجائه من المواطنين الكرام بالرجوع اليه عند سماعهم لمثل هذه الاشاعات ...و عند اللواء جبار ياور الخبر اليقين و التمر و الفستق و الركي و التين "

ليست هناك تعليقات: