المتابعون

الجمعة، 7 أكتوبر 2011

لا تشتتوا فتذهب ريحكم

استغرب النائب عن كتلة المواطن حسون الفتلاوي أتهام النائبة حنان الفتلاوي رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي بصرف ملياري دينار على تأثيث منزله ومكتبه، مؤكدا أن" النجيفي لايمكن ان يصرف شيء خارج القانون".

وقال الفتلاوي في تصريح خص به وكالة كل العراق [أين] اليوم الاربعاء إنه" في حال صحة الأتهامات الموجهة الى رئيس مجلس النواب فهذا يعني ان النجيفي قد صرف ذلك المبلغ وفق صياغات قانونية وحسابية"، مبيناً أن "الرقابة المالية تدقق سنويا حسابات أعضاء مجلس النواب وتسجل ملاحظاتها".

و اردف السيد حسون ابو فتيله قائلا لمراسلنا محمود دعبل " مدا أفتهم شنو هاي الاتهامات...احنا بعراق جديد مفدرل و مدعبل ...و القانون هو فوق الطاسه و تحت الماعون...ماكو واحد يكدر يصرف فلس احمر أو دولار أخضر بدون مسائله...دشوف لجنه النزاهه اللي شكلناها حتى تحارب الفاسدين و تكشف المستور...لحد الان لم تجد اي خروقات مسجله ابتداء من ماما جلال و مرورا بحسين الشهرستاني و ليس انتهاء بالقديس الجلب..ي حتى و بعد مرور سنين على تشكيل هذه اللجنه. المساكين اعضاء لجنه النزاهه...راح يموتون جوع من قله الشغل...خلًي نبحث مشكله موظفي هذه اللجنه بدلا من الانشغال بمثل هذه الاتهامات الخرافيه التي لا تمت للواقع العراقي بصله و تشتت جهودنا في التركيز على بناء العراق و خدمه المواطن"

ليست هناك تعليقات: