المتابعون

الاثنين، 3 أكتوبر 2011

زيرفاني في كوماري عيراق

متابعة اخبارية- اكد متحدث بأسم وزارة المالية بإقليم كردستان دلير طارق، في وقت سابق، أن "وزارة المالية بحكومة الإقليم أستلمت في 21 من الشهر الجاري مبلغ 268 مليار و966 مليون دينار عراقي من وزارة المالية الإتحادية ضمن حصة الإقليم من الموازنة العامة للعام المقبل"، مشيرا الى أن "المبلغ الذي أستلمته الوزارة هو في الأصل مخصصات زيادة سيتم صرفها لمنتسبي القوى الداخلية في الإقليم بأثر رجعي الشهر المقبل". و أعلن وكيل وزارة الداخلية بحكومة اقليم كردستان، اليوم الاحد، عن شمول قوات "زيرفاني" بزيادة رواتب قوى الداخلية بالاقليم.  .


وقال فائق توفيق لوكالة كردستان للأنباء (آكانيوز) ان "كافة القوات التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الاقليم، وبضمنها شرطة الطوارئ والدفاع المدني، ستشملهم زيادة الرواتب اسوة برواتب القوى الأخرى للداخلية". وأضاف ان "قوات زيرفاني وأفواج الدفاع المدني هى الأخرى جزء من قوات وزارة الداخلية بحكومة الاقليم، لذا فان أية زيادة في رواتب قوى الداخلية، ستستفيد منها قوات الزيرفاني وأفواج الدفاع المدني أيضاً".

و قال السيد وكيل وزاره الداخليه لمراسلنا في الاقاليم الساخنه علوان ابو الجص ان قوات الزيرفاني هي زرف في وجه الاعداء حالها حال قوات البيشمركه التي هي مركه غداء و عشاء اهل كردستان و عليه فانهم جميعا يستحقون هذه الزيادات التي سيتم التبرع بقسم كبير منها لارجاعها ثانيه الى جيب حكومه كردستان ممثله بالاخ كاكا بارازاني و ماما جلال لاستخدامها في تطوير معامل انتاج الشراويل ماركه " ابو العكال " الشهيره، في لندن.
ولمعرفة المزيد عن زيرفاني التي اصبحت جزءا من الداخلية العيراقية ولكن ولاءها لبرزاني وليس لطالباني، أو اي عيراقاني. انظر هنا.

ليست هناك تعليقات: