المتابعون

الخميس، 13 أكتوبر، 2011

الكل في خدمه الشعب و الشعب ماعنده اي خدمات

شبكة اخبار الناصرية:
قررت محافظة ذي قار تكليف شركة ( اس جي أي ) الايطالية بوضع الخطة الهيكلية للمحافظة والتي تتضمن تنظيم مشاريع المحافظة الاقتصادية والعمرانية والاجتماعية خلال الـ25 سنة المقبلة من عمر الامبراطورية الايطالية .

وذكر حسن الخفاجي مدير التخطيط العمراني في محافظة ذي قار لشبكة اخبار الناصرية ، إن مشروع الخطة الهيكلية تم إرجاءه لأكثر من مرة حتى تم أخيرا الاتفاق على تكليف الشركة الايطالية بتنفيذه بعد أن تم استبعاد شركة انكليزية منافسة .
وأشار إلى إن لجنة التخطيط الإستراتيجي وضعت مواصفات فنية متكاملة خاصة ، لتوضع على ضوئها الخطة الهيكلية من قبل الشركة الايطالية ، ليتسنى تنفيذها من قبل الجهات التنفيذية في المحافظة .
وبين إن مشروع الخطة الهيكلية يتضمن إعداد خطة لمدة 25 سنة تشمل كامل المحافظة وجميع القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية ، فضلا عن وضع خطة شروع خمسية (لاعلاقة بالخمس) للمحافظة.

هذه المره وكالتنا لم تعلق بل اقتبست تعليق أحد الاخوه الذين علقوا على صفحه الخبر المنشور في الرابط باللون الاحمر في بدايه المقاله...يقول صاحبنا اللي مسمي نفسه ناصري "منذ ثلاث سنوات وهم مقررين احالتة الى هذة الشركة الأيطالية ومتفقين معها شنهو اللي تغير بالموضوع جابوا شركة انكليزية من ربعهم تتنافس معها امام الأنظار فقط حتى لاتكشف الامور. انا متأكد راح يطلع لنا اكثر من واحد من هؤلاء المسؤولين ويقول انتم معدان ولاتفهمون ودعوا الشركات الأجنبية تعمل . وانكم تتهموننا بالسرقه من اجل مصالحكم الحزبية الضيقة ولاتريدون تحقيق انجازات لمحافظتكم . وان الذين يسافرون الى خارج العراق في رحلات مكوكية متعبة مساكين يخسرون من مالهم الخاص لآجل أعمار محافظة ذي قار و من اجلكم"

نحن في الوكاله نضم صوتنا مع صوت الاخ الناصري الذي نرجو ان يعلوا مع اصوات بقيه ابناء المحافظه و كل ابناء العراق ضد الفساد المستشري في كل مفاصل الدوله و ضد كل سارق أفًاق يدعي خدمه الشعب




ليست هناك تعليقات: