المتابعون

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

في واسط: بسبب الديك الجريء ترملت 4 نساء وتيتم 48 طفلا !


متابعة إخبارية - تسبب صراع بين كلب وديك في منطقة الدبوني في محافظة واسط في اندلاع نزاع عشائري أدى إلى مقتل شخص وفرار أفراد عائلة أخرى خوفا من رد فعل ذوي الضحية الذين قاموا بالاستيلاء على منزلهم ومصادرة ممتلكاتهم.
وأوردت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر أمني قوله إن المشكلة بدأت بعبور ديك إلى منزل الجيران ما دفع كلبهم إلى الهجوم عليه وقتله، ودفع هذا الأمر جارهم لإشهار رشاش والتوجه لقتل الكلب.

أما رب البيت المجاور فقد غادر بيته وتوجه إلى بيت الجيران وقتل علي هزاع تومان عند باب منزله، وهو زوج لأربعة نساء ولديه 48 من الأولاد والبنات. وأشار المصدر إلى أن العائلتين من من عشيرة الدلابحة أحد أفخاذ عشيرة شمر.


سألت الوكالة رأي الخبير د. ماكس راستي باعتباره خبير شم الإرهاب على البعد والخبر يقع ضمن اختصاصه، فقال " في الخبر شيء غير مفهوم ، من خبرتي لماذا يهجم الكلب على ديك الجيران حتى اذا عبر اليه؟ عادة نحن بني كلب لا نهتم كثيرا بالهجوم على الديكة والدجاج.، حتى لو كنا في قمة الجوع. هناك شيء غير مضبوط في الخبر" . وتدخلت ام ستوري الداية قائلة وهي تضرب كفا بكف " شلون حظ اغبر ، هسة اش وهدن هذا المسكين هزاع وراح على المذبحة ، حرام والله ترملت نسوانه وكان باقي له طفلين ويصير عنده 50 طفل " 

ليست هناك تعليقات: