المتابعون

الجمعة، 9 سبتمبر 2011

سيد دخيل رايح للناصرية


دعت عضو مجلس النواب العراقي و النائب عن / التحالف الوطني / كميلة الموسوي ، رئاسة الوزراء ومجلس النواب ووزارة الصحة ولجنة الصحة البرلمانية الى اتخاذ اجراءات عاجلة لانقاذ سكان محافظة ذي قار من خطر افعى سيد دخيل والتي انتشرت مؤخرا بشكل واسع وادت الى وفاة عدد كبير من المواطنين.

واكدت الموسوي بحسب بيان لمكتبها الاعلامي  اليوم الجمعة : انه من خلال زيارتنا للمسؤولين في المحافظة ومصادرنا الخاصة تاكد لنا قرب وصول الافعى الى مركز المحافظة قادمة من ضواحي ناحية سيد دخيل بعد ان ادت بحياة العديد من اهالي الناحية ومهددة بوفاة المئات من المواطنين .
واضافت النائب :اننا سنخاطب الجهات المعنية كافة بكتب رسمية ايضا للحؤول دون تعرض المزيد من المواطنين الى خطر لدغ افعى سيد دخيل .
وتعد هذه الافعى من اخطر الافاعي المهجنة في العالم لصغر حجمها ومفعول سمها القاتل والذي لم يكتشف له علاج الى الان .
++ 
امتنع خبير شم الارهاب على البعد الدكتور ماكس راستي عن الادلاء برأيه قائلا "اعفيني. المسألة حساسة، مادام فيها سيد ودخيل .. لا استطيع الافتاء فيها "
وهكذا اتجهنا الى الكولونيل سوادي ابو تنكة خبير التدخل السريع فقال بكل ثقة:"اطمئنوا لن يحدث شيء " وحين طلبنا منه توضيح سبب ثقته هذه قال "هاي محافظة ذي قار .. يعني ناصرية .. مايصير بيهم شي. آني خايف على الأفعى"

ليست هناك تعليقات: