المتابعون

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

عيد أهل العمارة: انجاز تاريخي غير مسبوق

ثمن مدير عام شرطة ميسان الجهود التي بذلتها كافة أقسام الشرطة الوقائية والإجرائية والمديريات الاختصاصية كافة ومفاصل وزارة الداخلية في المحافظة في توفير الأمن والأمان لأبناء ميسان خلال أيام عيد الفطر المبارك وتنفيذهم لمفردات خطة العيد الأمنية على أحسن وجه مما انعكس ايجابا ً على توفير الأجواء الأمنية المستقرة في ربوع المحافظة طيلة أيام العيد المبارك وماقبلها خلال شهر رمضان الكريم .
وشكر اللواء حكيم جاسم الحساني أبناء المحافظة لتعاونهم الجاد والمثمر مع مفارز الشرطة ودورياتها وسيطراتها وتفهمهم للأوامر التي تم إتباعها خلال عيد الفطر المبارك والتي كان الهدف منها بسط الأمن والسلام للعوائل الميسانية والذي جاء بتظافر كل الجهود الخيرة .
وعاهد مدير عام الشرطة أبناء ميسان على ان يبقى شرطة ميسان وكل رجال الأمن والقانون عيونا ساهرة على أمنهم وراحتهم في كل عيد ، ويد تضرب من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن محافظتهم.

جاء هذا التصريح بعد الانجاز التاريخي العظيم و التاريخي الذي تحقق لاهل المحافظه الكرام بالمحافظه على الهدوء لمده شهر...و وعد الاخ مدير الشرطه بتوفير بعض الكليجه و النستله لمنتسبيه بعد هذا الانجاز التاريخي و أعتذر مسبقا من تحقيق اي مطلب خاص بالكهرباء أو توفير بعض المياه الصالحه للشرب لان ذلك من أختصاص مديريه الماطورات و البواري


ليست هناك تعليقات: