المتابعون

الخميس، 22 سبتمبر 2011

اللهم لا أعتراض على القوانين الفيزيائيه

بغداد- متابعة المواطن قررت الحكومة العراقية إيفاد وزير المالية رافع العيساوي إلى الأردن للمطالبة بنحو 120 مليون دولار من أموال العراق التي جمدها البنك المركزي الأردني إبان سقوط نظام صدام حسين. من جهته، استغرب مصدر أردني رفيع المستوى، الطلب العراقي، وقال في تصريح نقلته صحيفة المدينة السعودية إن الحكومة الأردنية حولت هذا المبلغ إلى نظيرتها العراقية بعد سقوط نظام صدام حسين، لافتا إلى أن سجلات البنك المركزي الأردني تشير إلى أن عملية التحويل قد تمت وأن الحكومة العراقية تسلمتها.
وكالتنا ارادت الاستفسار من احد المسؤولين عن سر أختفاء هذه الاموال فتبرع البروفيسور احمد الجلبي و اوضح لنا مشكورا حل هذا اللغز حيث قال " المسأله واضحه و سهله...الاموال كانت مجمًده...من طلعت من بنك الاردن توقفت عمليه الانجماد و بدأت الاموال تذوب...ما لحكت وصلت الى بغداد...الحراره كانت عاليه و المسافه كبيره و عمليه التبخر كانت سريعه "


هناك تعليق واحد:

Yaboo News يقول...

ايفاد وزير المالية الى الأردن للبحث عن 120 مليون دولار؟ أكيد صرف لنفسه خرجية 300 مليون دولار، حتى يشتري ادوات الغوص والطيران وحفر الأرض للتنقيب والبحث عن الدولارات الضائعة. إذا كانت خرجية رئيس الجمهورية الى نيويورك اكثر من 2 مليون دولار من غير مايدور على شيء ضائع هناك (غير نقطة الخجل)، فكيف بوزير مالية رايح يدور بنفسه؟