المتابعون

الخميس، 1 سبتمبر 2011

المواطن الأصفر الجديد

كشف سماحة السيد عمار الحكيم زعيم المجلس الاعلى الاسلامي عن تغيير اسم كتلة شهيد المحراب الى اسم كتلة[المواطن].

وقال في خطبة العيد التي القاها في بغداد ان" المجلس الاعلى قرر اعتماد [اللون الاصفر ] في شعاره· لجميع مؤسسات شهيد المحراب مؤكدا ان سبب التغيير جاء منسجما مع النوايا الصفراء التي يحملها ".
واشار سماحة الحكيم الى ان " الايام القليلة المقبلة ستشهد تغييرا اخرا مهما وهو تغيير اسم كتلة شهيد المحراب واعتماد اسم [كتلة المواطن]" . مبينا ان" اسباب التغيير يعود الى ان المشروع السياسي الذي نحمله يتركز على الانسان والمواطن واصلاح اموره الاجتماعية.

ريمة اللئيمة رئيسة منظمة (صحافة صفراء بلا حدود) ارسلت طلبا للسيد الحكيم لاعتمادها الناطقة الرسمية لمنظمته الصفراء الجديدة باعتبارها خبيرة بلا حدود بكل ألوان الطيف الأصفر، من الأصفر الليموني الى الأصفر الخرائي.

هناك 4 تعليقات:

ABO KHATTAB يقول...

مايحتاج يعلن عن قائمة صفراء

هم اصلا اتوا مع الريح الشرقية الصفراء من بلاد فارس

Unknown يقول...

ان ابناء تيار شهيد المحراب هم على مر العصور اصحاب مشروع وهدفهم هو خدمة الشعب العراقي .. وليس من الظير تغير لونهم او اسهم فهم لديهم تيار ومن حقهم التعبير عنه بأي شكل من الاشكال

Unknown يقول...

اللون الاصفر ورد في القران الكريم يسر الناضرين
بالاضافة الى ان اللون الاصفر دليل على الغيره والشجاعة والقوة وغيرها صفات رائعة اخرى
اما قضية تغيير اللون مسألة طبيعية هناك احزاب تعمل على تغييرات بصورة كبيرة داخل احزابها لماذا التعجب من تغيير اللون

غير معرف يقول...

لكل موسم كذبة لا اعرف باي المواسم نحن اناانتمي الى المجلس الاعلى الاسلامي العراقي لكن الخبر مجرد حرب نفسية وبث الفرقة مابين ابناء الشعب الواحد انتم تكرهون العراق بكل طوائفة وليس المجلس الاعلى فقط اذا انتم الة بعثية تريد ان تثبت وجودها من خلال الخزعبلات
ام باقر