المتابعون

الخميس، 1 سبتمبر 2011

آثار الحر...و أيران

اتهمت قائمقامية قضاء الخالص بمحافظة ديالى، الجمعة، منظمة خلق الإيرانية باستغلال معاناة أبناء الأسر الفقيرة من اجل تحقيق أهدافها وأجندتها داخل المحافظة، مؤكدة وجود وثائق بحجم الاستغلال الذي حصل في الفترة الماضية. وأشار قائمقام قضاء الخالص إلى أن "بعض الشبان العراقيين رفضوا إغراءات تجنيدهم لخدمة مصالحها، إلا أن المنظمة سارعت إلى إعداد تقارير كيدية بحقهم وأعطتها للقوات الأميركية التي سارعت إلى اعتقالهم وزجهم وراء القضبان لفترات طويلة"،
مبينا أن "هناك شابا قضى ثلاث سنوات في معتقلات القوات الأميركية بسبب تقرير كيدي من قبل منظمة خلق وقد رفع الشاب دعوى قضائية بحق المنظمة لينال حقوقه منها"

ريمه اللئيمه علًقت قائله " صدك لو كالوا...تجيك التهايم و انت محتجز قسريا في معسكر أشرف منذ ثمان سنين " أما أحد المواطنين من سكنه القضاء فقال ساخرا " حدًث العاقل بما يعقل...بس اذا اللي يحجي مخبل بعد شنسوي ؟ " ولكن الكولونيل سوادي ابو تنكة كان له رأي آخر فقد حك رأسه وقال "شلون يصير، تقارير وبلاغات من المنظمة للجيش الأمريكي ؟ لعد وين ولاية القائمقام ؟ شنو شغلته ؟ ليش الجيش الضيف الصديق يعتقل اهل البلد اعتمادا على وشاية المنظمة الضيف العدوة ، والقائمقام ساكت؟ "

الخبير ابو فليح شغيدل قال بسرعة وهو يمرق من جانبنا بصينية الشاي المهيل والكليجة "شنو المنظمة غيرت اسمها؟ صارت (منظمة خلق)  لو القائمقام زعلان منها؟

ليست هناك تعليقات: