المتابعون

الاثنين، 30 أبريل، 2012

سؤال بس غير السؤال اللي بالمقال السابق

المصدر : أكد معالي القاضي علاء جواد حميد رئيس هيئة النزاهة على اهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسة الدينية في تحقيق الجانب الوقائي الذي تنشده هيئة النزاهة لما لدواوين الاوقاف ولرجال الدين وللجنة الاوقاف في مجلس النواب من اثر كبير في اشاعة ثقافة النزاهة ونبذ كافة مظاهر الفساد وهدر المال العام عبر المنبر الديني وخطب الجمعة وقداس الاحد، جاء ذلك في الاجتماع التشاوري الذي عقدته هيئة النزاهة برئاسة القاضي علاء جواد مع رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية في مجلس النواب السيد علي العلاق ورئيس ديوان الوقف السني الشيخ أحمد عبد الغفور السامرائي والشيخ سامي المسعودي عن الوقف الشيعي في الاكاديمية العراقية لمكافحة الفساد.

كما أشار رئيس هيئة النزاهة بضرورة التعويل على المؤسسة الدينية في زرع بذور النزاهة في المجتمع لما يحمله الفرد العراقي من اخلاق ودين.

وذكر السيد علي العلاق رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية في مجلس النواب قائلا: ((اننا جميعا مسؤولون امام الله والشعب والتاريخ بأن نجسد صدق التعامل باستكمال بناء الدولة الحديثة، ويأتي مفهوم النزاهة كأرقى اسلوب للتعامل مع المال العام، والشخص المسؤول هو الاولى بالنزاهة من غيره)).

كلام جمييييل...و كلام معقووووووووول...بس أخوية معالي القاضي علاء... علل ما يلي و داعت ذاك الأب...أشو من كثرت العمايم بهذا الزمن المفدرل كثرت السرقات...زين شنو الربط ؟؟؟؟


هناك تعليق واحد:

Räumung wien يقول...

شكراً لكم ع الموضوعات المتنوعة ...