المتابعون

الجمعة، 6 أبريل، 2012

خبر صادم مروع !!

نعتمد في بعض أخبارنا المغبرة على وكالة (براثا)، وهكذا فقد فوجئنا اليوم بخبر محير جدا، لم نستطع له تفسيرا، ولهذا سوف نورده كما جاء. وسبب الحيرة والارتباك والتشوش، أن جل اخبار الوكالة المذكورة تنصب على ملاحقة البعثيين والتكفيريين والارهابيين وايضا على كيل الصفعات والصگعات على رؤوس الأخوة الألداء من بقية العملاء في العملية الاحتلالية. ولهذا كان الخبر مثار العجب.

الخبر بعنوان (الانواء الجوية : تفاوت طقس البلاد خلال الايام الاربعة المقبلة)
 توقعت هيئة الانواء الجوية تفاوت حالة طقس البلاد خلال هذا اليوم والايام الاربعة المقبلة  .
وذكرت في بيان لها  إن " البلاد تتأثر بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون الطقس في المنطقة الشمالية  صحواً مع ظهور بعض الغيوم وفي المنطقة الوسطى غائم جزئي مع غبار خفيف ، وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً ، وتكون الرياح على العموم جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة [10-20] كم/س ، ومدى الرؤية [8-10] كم وفي الغبار والمطر [4-6] كم. (الى بقية الخبر المطول بالتفاصيل هنا)
++
تعليق يابووه : لا حول ولا قوة الا بالله. زين هذا صوچ من؟؟

هناك تعليق واحد:

د.رائد النائب يقول...

همَ هذولة الانواء الجوية ليش ماتدعي المهدي صاحب الزمان يجي ايوكف هل العواصف الترابية اللي تضرب العراق بشكل مستمر (اني شفت على youtube هاذا الخرف المهاجر) يدعي بان المهدي وكف العاصفة الترابية اللي كانت تضرب المناطق المحاذية الى كربلاء والنجف عندما كان اكو لطمية على الحسين.لعد ليش مايستعينون بخبرتة الجبارة لتحسين الجوالعراقي.