المتابعون

الأحد، 22 أبريل، 2012

عبقرية نائبة

المصدر : وصفت النائبة عن القائمة العراقية عتاب الدوري الانقطاع المستمر في التيارالكهربائي وانعدامه في بعض الاحيان ،خاصة في فصل الصيف اللاهب بانها مشكلة سياسية وليست فنية، على حد قولها. وشككت في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ " بما يطلقه بعض المسؤولين وتاكيداتهم المستمرة بشأن وجود خلل في المنظومات الكهربائية او ما شابه ذلك من اعذار يصدرونها بين الحين والاخر".
واضافت:" ان استمرار التيار الكهربائي ابان انعقاد مؤتمر القمة العربية في بغداد على مدى عشرين ساعة فند جميع الادعاءات واكد بما لا يقبل الشك ان المنظومة الكهربائية لاتعاني من اي خلل". وتابعت الدوري:" ان ابناء الشعب سئموا من كثرة الاعذار التي تصدر من هذا الطرف او ذاك تبررانقطاع التيار الكهربائي ، سيما وان العراق من اكثر البلدان حرا في فصل الصيف".

و أردفت السيدة عتاب لمراسلنا لشؤون الطاقة مصباح منتول قائلة " أني أعتقد أن الجطل مال المحطات بيد مقتدى و السويج بيد أبو أسراء و الفيوز بيد الشهرستاني و التقسيم مال المحولات بيد عمًار و الزر مال التورباين بيد البارزاني و ماكو شئ بيد علاوي و هكذا ...و من كل واحد يجر بصفحة فأكيد الكهرباء تتأثر...و هكذا فأنا أثبتت أن المسأله سياسية بحته...أذن أني أفكر...أذن أنا موجودة...و لا تغركم البقجة اللي لابستهه...ترة جواتها فكر هندسي فذ يملًخ تمليخ "


و الله الكهرباء موجودة كيلوات كيلوات...بس غير أنتوا ما تعرفون

ليست هناك تعليقات: