المتابعون

الثلاثاء، 17 أبريل، 2012

بشرى كهربائية


المصدر : أعلنت وزارة الكهرباء عن انجازها قابلو بطول بلغ 17 كم لربط محطتين ثانويتين في بغداد، فيما بيّنت أن هذا المشروع سيدخل في العمل بنيسان المقبل، أكدت على انه سيحل الاختناقات الحاصلة في التيار الكهربائي.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس إلى أن "هذا المشروع يعد من اكبر المشاريع التي نفذتها مديريــة مشـــاريع القابلوات"، مبيناً أن "مساره بطول يبلغ 17 كم، وبواقع 34 مقـــطعاً، و33 غـــرفة (التوصيلات المستقيمة) الخاصة بقابلوات القـــدرة والسيطرة".

وأضاف المدرس أن "المشروع سيسهم في حل الاختناقات الحاصلة في التيار الكهربائي بعد ربطه بمحطة تحويل التأميم الثانوية وتغذية المناطق التابعة والمجاورة لها"، مؤكداً على "تعاون وزارتي الدفاع والموارد المائية في تذليل الصعوبات التي واجهت العمل لمرور مسار القابلو بمشاريع بزل (قنوات اروائية) ومواقع عسكرية عراقية، فضلا عن استملاك الاراضي

و أكًد السيد مصعب لمراسلنا لشؤون الكهرباء الزميل ضياء آل شمعة بأن هذا المشروع سيساهم في حل أي أختناق أو ربو يعاني منه أي سلك كهربائي و بهذا سنشهد تحسن كبير و فضيع في أداء المنظومة الكهربائية لهذا الصيف و لا خوف بعد اليوم من أي عاصفة غبارية..و عندما سألة زميلنا ضياء أن كان قد سمع بالمثل العراقي القائل " الفتك كبير و الركعة صغيرة " أجابنا السيد مصعب و قال " لا و الله آني ما سامع بهيجي مقولة عظيمة..لكننا دائما نتبع المثل اللي يكول ..بدل أن تلعن الظلام ...هرًب كم مليون لحسابك المصرفي "

مبروك للمواطن العيراقي....الظاهر الكهرباء راح تزيد و تفيض هاي السنة...الف مبروك


صورة للناس من يفيض عندهم الخير



ليست هناك تعليقات: