المتابعون

الخميس، 8 مارس، 2012

فائدة المدربين الأمريكيين في العراق

المصدر : أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اعتقال اثنين من المطلوبين بتهمة الإرهاب أحدهما "أمير الرصافة" في تنظيم القاعدة خلال عملية نفذتها قوة أمنية بمحافظة واسط، فيما أكدت ضبط سيارة مفخخة معدة لاستهداف كلية الشرطة في العاصمة.

وقالت الوزارة إن "قوة من مكتب الاستخبارات الاتحادية في محافظة واسط بالتعاون مع مديرية استخبارات الرصافة في بغداد ومديرية شرطة واسط نفذت عملية أمنية تمكنت خلالها من اعتقال اثنين من المطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب"، مبينة أن أحدهما "يعرف بأمير الرصافة المنتمي إلى تنظيم القاعدة الإرهابي في بغداد والآخر كان تحت تأثير حبوب الهلوسة

و قال مسؤول في الوزراة لمراسلنا للشؤون الأمنية شنتاف مخروع بأن الوزارة تشكر كل موزعي حبوب الهلوسة الذين باعوا الأمير هذه الحبوب التي لولاها لما تمكنا من القبض على هذا المجرم الخطير كلش. و أضاف المسؤول أن أمير الرصافة قد أعتقل في جانب الكرخ و البحث جاري الآن عن أمير الكرخ في جانب الرصافة . و عند سؤالنا لماذا يبحثون عن أمير الكرخ بجانب الرصافة أجابنا المسؤول مشكورا و قال " حتى نثبت للجميع أن هذا المجرم الخطير قد تناول حبوب الهلوسة و فقد المسكين الأتجاهات حتى ظن ان الرصافة كرخ مثل ما تاه زميله أمير الرصافة "

صدك ذكاء كبير ....تدريب أجنبي و عندكم الحساب

ليست هناك تعليقات: