المتابعون

الجمعة، 16 مارس، 2012

طيران البغال

المصدر : أعلنت ماتسمى بالهيئة الشرعية للجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية «جامع»، أمس «الجهاد المسلح» ضد النظام السوري، موجّهة جناحها المسلح في كتائب صلاح الدين الأيوبي بحشد كل طاقاته وإمكانياته لنصرة الشعب السوري، كما دعت جميع الفصائل الجهادية إلى ذلك.
وقال بيان للجبهة على نسخة منه وحمل عنوان (وجوب الجهاد في ارض الشام)، بأنّه «استنادا لفتوى علماء الأمة الإسلامية الأثبات فقد تبنّت الهيئة الشرعية للجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية (جامع) الجهاد وحمل السلاح بوجه هذا النظام، والعمل على إسقاطه».
ورأت الجبهة في بيانها أن «الجهاد أصبح واجباً شرعياً، بسبب ما قام به النظام من مجازر بشعة واغتصاب للنساء وذبح للأطفال وقتل للشباب وتدمير للمدن فوق ساكنيها».
ووجّهت الجبهة «الكوادر» في كتائب صلاح الدين الأيوبي إلى «حشد كافة الطاقات والإمكانيات لدعم ونصرة أهلنا في سوريا»، كما دعت «جميع الفصائل الجهادية وشباب الأمة الإسلامية إلى القيام بذلك».

المساكين...كأنه كاعدين بالمرًيخ و ما ديشوفون اللي ديصير بالشعب العراقي ...مدانعرف هذولة منين ديفرخون و ليش ما يطلعون بطولاتهم الطرزانية مع جماعة الحظيرة الخضراء....لو أخاف يروحون هناك و بعدين يكتشفون أن بشار برئ و كله الصوج من الشعب السوري فيقررون القتال مع بشًار تحت راية " القدس لنا "...خوش ملاعيب ؟؟


هناك تعليق واحد:

Entrümpelung يقول...

ياااريت بس ترجمه للكلام لانى مش فاهمة اللهجة