المتابعون

الاثنين، 19 مارس، 2012

اعتقال وزير الطاقة والبنزين في دولة العراق ... الاسلامية

المصدر - أعلنت مديرية شرطة الأقضية والنواحي في كركوك، الأحد، أن قواتها اعتقلت احد عناصر تنظيم القاعدة الارهابي أثناء جمعه الإتاوات من أصحاب محطات تعبئة الوقود خلال عملية أمنية نفذتها جنوب غرب المحافظة. وكالة يابووه كشفت السر.
وقال مدير الشرطة العميد سرحد قادر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من شرطة الأقضية والنواحي نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش وسط قضاء الحويجة، (55كم جنوب غرب كركوك)، مما أسفر عن اعتقال احد عناصر دولة العراق الاسلامية التابعة لتنظيم القاعدة الارهابي  المدعو ( م ع هـ) مبينا أن "عملية الاعتقال تمت خلال محاولة المعتقل جمع الإتاوات من أصحاب محطات تعبئة الوقود في القضاء".

وأضاف قادر أن "القوة ضبطت بحوزة المعتقل مبلغا قدره عشرين مليون دينار عراقي كإتاوات للتنظيم"، مشيرا إلى أن "المعتقل وهو من أهالي قضاء الشرقاط بالموصل كان قد حدد مبلغا قدره خمسين ألف دولار كإتاوات من أصحاب محطات التعبئة". وتابع مدير شرطة الأقضية والنواحي أن "العملية استندت إلى معلومات إستخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة نقلت المعتقل إلى مركز أمني للتحقيق معه".$$$
يقول خبير شؤون الجماعات الإرهابية أبو طبر التائب أنه يعرف (م ع ه) تمام المعرفة فهو وزير دولة العراق الاسلامية لشؤون الطاقة والبنزين واسمه الكامل (......) والمبلغ المتفق عليه كما اعلمه بنفسه 20 ألف دولار، فيفتي فيفتي ، وهسة انكشف!! يعني كان يريد يلفط 30 دفتر وحده ؟

ليست هناك تعليقات: