المتابعون

الجمعة، 16 مارس، 2012

العبقرية تحت الجرًاوية


المصدر : أكد عضو الجبهة التركمانية النائب حسن أوزمن، أن رئيس أقليم كردستان مسعود بارزاني كان محقاً بوصفه للحكومة المركزية بأنها فاشلة، مؤكداً أن موارد العراق بلغت أكثر من (470) مليار دولار من النفط خلال السنوات الخمسة الماضية.

وقال أوزمن في تصريح صحفي اليوم الجمعة: إن الحكومات السابقة منذ (2005) ولغاية الان جميعها فاشلة وجميع الاطراف السياسية تتحمل سوية ً الفشل الذريع، مشيراً الى أن رئيس اقليم كردستان كان محقاً عندما قال توجد اطراف في بغداد فاشلة.

وبين أوزمن: أن موارد العراق بلغت أكثر من (470) مليار دولار من النفط خلال السنوات الخمسة الماضية ، ولم تحل مشكلة واحدة من المشاكل التي يعاني منها الشعب العراقي، كما لا توجد خطط او رؤى لحلها مستقبلاً.

وأضاف النائب عن العراقية: أن العراق منذ (2005) ولغاية الان لم تستكمل اي قضية من القضايا العالقة كالوضع الامنية والاقتصادي وتقديم الخدمات

و أوضح السيد أوزمن " يمكن معناها عوثمان بالتركي " لمراسل وكالتنا في الأقاليم الساخنة علوان أبو الجص قائلا أن نظرية " كاكا مسعور في كشف المستور " هي نظرية تستحق الدراسة و التعمق و التأمل فيها حيث أننا و لأول مرًة نضع أصبع الرجل الصغير على أساس المشكلة في عيراقنا المكومر و سنقوم بترشيح هذه النظرية لنيل جائزة " الصوج كله منهم و آني مو منهم " للأخ الكاكا المناضل الشريف مسعود و كل نوروز و أنتم بخير


أتحداكم تجيبون صورة لكاكا مسعود و هو واقف تحت علم كوماري عيراق بالرغم من حصول الاقليم على 17% من واردات هذا الكوماري


ليست هناك تعليقات: