المتابعون

الخميس، 31 مايو، 2012

الملا جأفري و السيد مارتن أبو الشربت

المصدر : استقبل الدكتور إبراهيم الجعفري رئيس التحالف الوطني العراقي ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق السيد مارتن كوبلر في مكتبه ببغداد وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر في الوضع السياسي الراهن وتفعيل دور الأمم المتحدة في دعم التجربة الديمقراطية العراقية ودفع العملية السياسية إلى الأمام.

ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق السيد مارتن كوبلر قال بالحرف الواحد " هذا ليس الاجتماع الأول لنا فأنا استمتع دوما بتبادل وجهات النظر الفكرية مع الدكتور الجعفري فهو رجل مثقف ويعرف بتأريخ العالم..و أردف في نهاية كلمته قائلا .. نحن هنا لسنا للتدخل وإنما من أجل خدمة ومساعدة العراق والاهتمام باحتياجات الشعب العراقي .. مرة أخرى أشكر الدكتور الجعفري ودوما وكالعادة كان اللقاء حيويا مع الدكتور في هذه الأمور "

أم ستوري الداية تسائلت ببراءة عن بعض الأمور و هي و حسب التسلسل الزمني لأسئلة أم ستوري

1- ليش ممثل الأمين العام أجتمع بالجعفري و ليس مع ممثل رسمي للحكومة العراقية

2- شنو علاقة تاريخ العالم بعقد مثل هذه الأجتماعات.

3- شوكت الجعفري وجد الوقت ليقرأ تاريخ العالم برمته

4- ليش قال الممثل الأممي في كلمته أنه ليس هنا للتدخل...هو منو أتهمه حتى يبادر بهذه المقولة

5- شنو اللي أستفاده المواطن العراقي من هيجي اجتماعات.

هنا همس أبو فليح في أذن أم ستوري قائلا " حجيًة...يكولون أكو واحدة براس الشارع دا تجيب...روحي بسرعة "

لملمت أم ستوري عبائتها و أنطلقت مسرعة بينما غمز أبو فليح لنا عينيه قائلا " مو نتفت ريشه للجعفري...و لو باقية شوية اللاخ كان وصلت أسئلتها للمائة سؤال...صرفتها لانه ماكو فايدة من الأسئلة...منو يقرأ و منو يكتب "


هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

والله توقعت الوكالة (ناگرة) الخبر من موقع الجعفري وصحّ توقعي ، لأن صياغة الخبر بيها (صبغ زايد) ماتصرفه لاوكالة انباء ولا حتى چمبر مال اخبار ، ما علينا ،،،، احنا شبعانين من هالحچي ومتشبعين ، لكن والله هاي ام ستوري طلعت اثقف من اي سياسي مال هالوكت ، هاي مو داية ، هاي بلوه ، ديروا بالكم منها اخواني اخاف مدسوسة بينكم وزارعتها جهة بنصكم ، آني حذرتكم وانتو بكيفكم .

Yaboo Reporter يقول...

أخوية غير معرًف...صدك أنت صدمتنا و أبهرتنا في دقة توقعاتك..هاي موهبة من رب العالمين لم تعط لكل من هب و دب . أذا نقرت كلمة "المصدر" التي في بداية المقال و الملونة بالأحمر ستأخذك الى رابط المقالة التي " نكرنا " منها الخبر. أما بالنسبة لأم ستوري فالحمد لله ماكو في الوكالة غير قنفتين و كرسي و ميز مال أبو فليح..بعد ليش تندس المسكينة و لأي هدف..حتى العاملين في الوكالة هم من المتطوعين و لن تكون هناك خزنة لتحوي رواتب آخر الشهر حتى تخطط أم ستوري ل" نكرها " على طريقة عادل زوية. و مع ذلك و أستنادا الى قوًة توقعاتك فاننا سنعقد أجتماع في الوكالة للتباحث بشأن حجب الثقة عن أم ستوري و سنعلمك بالنتيجة في الثلاثين من شباط المقبل

غير معرف يقول...

بويه انتو تدورون طلايب ويايه وآني رجال فقير ، لاصدمتكم ولا دعمتكم ، كل ما بالامر قبل ما اروح عالمصدر توقعت ، ليش تزعلون ؟؟؟ اما عن (الموجودات الثابتة) فاعتقد غلّستوا عالحاسوب ، ما علينا ، بالنسبة للسيد عادل فاللقب استحقه مو بسبب (النگر) وانما كان يسجل گول من ضربات الزاوية مباشرة ، ليش انتو ما سامعين بقاسم زوية ؟؟؟؟؟؟؟ اشمعنى يم ابو العدالة وشطح فكركم ؟؟؟ .

Yaboo Reporter يقول...

خوية غير معرًف...أم ستوري تسلًم عليك و تقول لك أن الجماعة ماعندهم حاسوب و نايمين براس أبو مكتب الأنترنت اللي براس الشارع

فارس النور يقول...

كلمة "أردف" تحمل عدة معاني فأي واحد منها تقصدون سماحتكم؟