المتابعون

السبت، 19 مايو، 2012

اللهم زد و بارك

المصدر : اعتبر النائب عن التحالف الوطني حسون الفتلاوي قضية توزيع قطع اراض على اعضاء مجلس النواب أنها محاولة لخلق أزمة مفتعلة لتخفيف الضغط عن الحكومة . وقال الفتلاوي "ان طرح موضوع توزيع قطع أراض على اعضاء مجلس النواب في هذا الوقت تحديداً أمر مستغرب ، حيث ان هناك جهات معينة تقوم بطرح وتسريب معلومات للتخفيف عن الضغوط التي تواجهها الحكومة ويكون مجلس النواب واعضاؤه هم الضحية التي يصب المواطنون عليهم غضبهم ونقمتهم من سوء الاوضاع الخدمية والأمنية".

واضاف النائب عن التحالف الوطني انه لا يرى اي ضير في ان يستلم اعضاء مجلس النواب قطع أراض مبيناً ان الوزراء قد استلموا اكثر من مرة وهناك مدراء عامون استلموا مرات عديدة قيمة القطعة الواحدة تصل لملياري دينار بينما لو تم الحديث عن ان النواب سيستلمون قطع اراض او سيارات مصفحة يتم توجيه الانتقادات وبشدة وكأنهم محرم عليهم أن ينالوا بعض استحقاقات المسؤولين التنفيذيين بحسب تعبيره.

وأشار الفتلاوي أنه" عند طرح موضوعات المصفحات وهن 325 سيارة مصفحة قامت الدنيا ولم تقعد بينما هناك اكثر من 7000 سيارة مصفحة موزعة بين وزارات الدولة والمحافظين والمدارء العامين فلماذا يتم حرمان النائب منها وتوجيه الانتقاد إليه؟".

حلوة من تصير عركة حرامية...فأنها تكشف كل المستور ..وكل هذا و المواطن نايم و متغطًي و ليهسًة دينتظر الكهرباء


ليست هناك تعليقات: