المتابعون

الخميس، 31 مايو، 2012

الدليل العلمي على وجود توارد الخواطر..وكالة يابووه أنموذجا

المصدر : وبحسب وسائل إعلام في منطقة وورين في ديترويت اختطف رجل المرأة البالغة من العمر 22 عاماً بعدما صوب مسدسا إلى رأسها، ثمّ قيد يديها وقدميها وأغلق فمها ونقلها إلى مرآب سيارات مهجور حيث أضرم النار في جسمها بعد أن سكب عليها الوقود ثمّ أطلق النار على ظهرها. وقالت المرأة للشرطة إنها كانت توصل حبيبها السابق، والد طفلها، إلى منزل حبيبته الجديدة حين تعرضت للخطف.
وأشارت إلى أنها ادعت الموت بعد تعرضها لإطلاق النار، وقد تمكنت من إطفاء النار بعد أن دحرجت نفسها على الأرض وحررت نفسها من القيود ثم قادت السيارة إلى منزل والدتها التي نقلتها إلى المستشفى. وقال الأطباء إن الامرأة بصحة جيدة ويتوقع أن تشفى بالكامل كما أن الصور فوق الصوتية أظهرت أن الجنين في وضع جيد.

كلنا في الوكالة كعدنا نجر صلوات فد ربع ساعة على هالخبر الهندي...و قد يكون توارد خواطر أو سموه ما شئتم لكن جميع منتسبي وكالة يابووه و عند قرائتهم لهذا الخبر تذكروا و في وقت واحد الأفلام الهندية مال هروب الشهرستاني أو بطولات الدكتور موفق الربيعي و غيرها من الأفلام الحكومية التي تملك نفس أسلوب الحبكة الهندية ...زين ليش ؟



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

مو يگولون العِرگ دساس ؟؟ هذا جواب سؤالكم اخواني عن علاقة الشهرستاني وموفق وغيرهم مع (الحبكة الهندية) ، جينات مشتركة ، ولا تسوون نفسكم ما تدرون .