المتابعون

الأحد، 20 مايو، 2012

المنطق للتفكير المنطقي

المصدر : كشفت مصادر سياسية في النجف الاشرف عن وجود مقترح سيطرح اليوم في اجتماع قادة الكتل السياسية في النجف يتضمن اعطاء مهلة زمنية لتنفيذ كل نقطة من النقاط التسعة التي تم الاتفاق عليها في اجتماع اربيل الثاني . وقالت تلك المصادر ان"مقترحا سيقدم في اجتماع قادة الكتل السياسية يتضمن اعطاء مهلة وقدرها 10 ايام لتنفيذ كل نقطة من النقاط التسعة".

و أكدت المصادر لمراسلنا للأخبار السريعة سوادي أبو تنكة أن هناك خطة محكمة و هي التقدم بمقترح لأعطاء 10 أيام لتنفيذ تسعة نقاط. و أذا لم يتم تنفيذها فسيتم تجزئة النقاط الى عشرين نقطة و المدد المحددة الى 30 يوما لكل منها. و أذا لم ينفذ رئيس الوزراء ما جاء في المقترح الثاني فنقترح تمديد المدة الى 40 يوما لكل نقطة و نزيد عدد النقاط الى ستين نقطة و سطرين و كم صفحة. و أذا ايضا لم يلتزم رئيس الوزراء فسنعمل على دمج عدد من النقاط و تفكيك القسم المتبقي منها و تلوين القسم الآخر بأقلام الماجك و الأنتظار لمدة مائة يوم بأعتبار أبو أسراء الوردة يحب مسألة ال " 100 يوم " و نشوف. و أذا لم تحل الأزمة سنمسح عدد من النقاط لنضيف عدد آخر و هكذا الى أن يتم تجميع أكبر عدد من النقاط لنحقق الفوز بهذه المسابقة .

و العباس هاي خوش خطة


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اعتقد لو اجتمعت مجموعة من الحمير (جمع مطي) وناقشت هالخبر اكيد راح يگولون لو احنا مجتمعين بدل هالوجوه العكره ماراح نقرر عشر ايام لتنفيذ كل نقطة لان مجموع المهلة يصير تسعين يوم يعني ثلاث اشهر يعني قشمره وضحك عالعالم يعني المطايه عيب تسويها .