المتابعون

الخميس، 17 مايو، 2012

بيان هام نسترعي له الأنتباه

المصدر : عزا النائب عن التحالف الوطني جواد البزوني تأجيل اجتماع التحالف، الذي كان مقرراً اليوم إلى أسباب متداخلة ومعقدة، بحسب وصفه. وقال البزوني أن السبب الرئيس لتأجيل الاجتماع المخصص للرد على ورقة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر هو خلاف حاد بين كتلة الأحرار من جهة وائتلاف دولة القانون من جهة أخرى.

وكشف البزوني أن كتلة الأحرار أبلغت ائتلاف دولة القانون أن هناك بياناً سيصدره الصدر يحمل حلولاً حاسمة وجذرية لكل المشاكل و ، ويتوجب على دولة القانون الموافقة عليها، وبخلاف ذلك يصار إلى حجب الثقة عن رئيس الوزراء، مشيراً إلى أن هذه الحلول ربما ستحمل معها تغييرا جذريا في الخريطة السياسية و سيصار من خلالها التوصل الى تفكيك الأزمة السياسية الحالية .

و شرح النائب البزوني أن البيان الحاسم الذي سيفكك كل الأزمة السياسية سيدعوا الجميع الى شراء سبانات و درنفيسات من كافة الأنواع و الأشكال حتى يكون بمقدور الجميع تفكيك هذه الأزمة و غيرها من الأزمات. و سيستثني البيان جماعة فيلق بدر و العصابات المرتبطة بالقيادات الأيرانية و الكردية لأنهم متدربون على تجميع العبوات و تفخيخ السيارات و لا يجيدون فن التفصيخ أبدا ما عدا فن تفصيخ البلد المحطًم. و على خلفية هذا التصريح أوضح مكتب السيد باقر صولاغ أن بأمكان مكتب السيد باقر توزيع دريلات على من يريد أن بفكك الأزمة مع السيد الصدر و بأسعار مدعومة تومانيا و دولاريا .



ليست هناك تعليقات: