المتابعون

السبت، 30 يوليو 2011

تحيه للمغاوير

وكالات- كشفت السلطات الأمنية في العراق لـ"العربية"، اليوم الخميس، عن إحباط مخطط لتنفيذ هجمات في السويد وفرنسا بعد النجاحات الباهره التي حققتها في منع اي تفجير ارهابي داخل العراق .

وقال مدير مكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية العراقية اللواء ضياء الكناني إن عناصر في تنظيم القاعدة قد دخلت أوروبا قبل عدة سنوات عبر منفذ الجبايش الحدودي.

وأوضح "وردتنا معلومات من خلال اعترافات متهمين بأن هناك مجموعة تنوي دخول أوروبا لتنفيذ عمليات بالاتفاق مع مجموعة متواجدة في أوروبا منذ سنوات".وبيّن أن المجموعة مؤلفة من 6 أشخاص متواجدة في فرنسا والسويد، وأن الاعترافات التي وردت للجهات العراقية قادت للقبض على مجموعة أخرى متواجدة في بغداد، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتخطيط مع المجموعة الموجودة في أوروبا لتنفيذ عمليات داخل باريس واستكهولم.

وأشار إلى أن المجموعة التي تم القبض عليها في بغداد اشتركت في عمليات خلال عامي 2005 و2006 وهي تنتمي لتنظيم القاعدة و ان بعض عناصرها بعثيون.

وأكد المسؤول الأمني العراقي في حديثه لـ"العربية" أنه تم إبلاغ السلطات المختصة في أوروبا عن مخطط "القاعدة" وتم اعتقال المجموعة المكونة من ستة أشخاص قبل أيام و توزيع الجكليت على العناصر العراقيه التي كشفت عن هذا المخطط الرهيب. و اضاف ان العمل الاجرامي الاخير في النرويج قد تم كشفه ايضا من قبل عناصرنا الذكيه و من خلال عمليه " طگت النفاخه " لكن النرويج لم تتصرف بسرعه

اللواء ثارم البصل الخبير الدولي في علوم البروبوغاندا في وكالتنا استطاع الحصول على معلومات حصريه تفيد ان عناصر مكافحه الارهاب العراقيه رصدت كذلك مؤامره سينفذها الدوق فليد ضد كوكبنا...و قد تم تصعيد الاستعدادات لصد هذا الهجوم و خاصه بعد عطل كرندايزر نتيجه استعماله للدهون منتهيه الصلاحيه التي دخلت العراق منذ فتره و هذا مما يدلل على عبقريه عناصر مكافحه الارهاب العراقيه في رصد الفضاء الكوني و التي لم تستطع اي دوله لحد الان من رصد اي من عناصر الارهاب الفضائيه....تحيه لابطالنا




هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

شعار حكومتنه الرشيقه .
ابچي .. الطم .. اكذب ... حتى يصدقك الناس


بغدادي كردي