المتابعون

الأحد، 2 نوفمبر 2014

عندما غص أبو فليح بالضحك

المصدرهدد قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي فدوي، بـ"تدمير الأسطول الأميركي في مياه الخليج العربي إن لم يغادر المنطقة".

وفي حوار مع وكالة أنباء "فارس" التابعة للحرس الثوري، أكد فدوي أن "إخراج الأميركيين من الخليج من المهام الأساسية للحرس الثوري الإيراني، وإن قواته قادرة على تدمير وإغراق الأسطول الأميركي خلال 50 ثانية".

وقال فدوي الذي يقود وحدة حراسة مياه الخليج ومضيق هرمز إن قواته "أجرت تدريبات عديدة لمواجهة الأسطول الأميركي"، وإنها تراقب "تحرك الأسطول الأميركي الخامس في البحرين ومياه الخليج".

وأضاف: "رغم أن الأميركيين يلتزمون بحدود تحركهم ضمن المياه الدولية لكننا نرصد تحركاتهم عن طريق أجهزة الرادار، وبوارجنا تتحرك بأمتار بموازاة الأسطول الأميركي للرد على أي تحرك معاد".

وكان الأدميرال فدوي قد قال في وقت سابق إن "أميركا هي الدولة الأكثر حرصا في الخليج كي لا يتم إطلاق حتى رصاصة واحدة في هذه المنطقة، لأن جميع مصالحها ستتعرض حينها للخطر".

بعد ما خلصنا قراءة الخبر أنفجر أبو فليح شغيدل بالضحك و لم يتوقف الا بعد ربع ساعة... و بعد أن أكمل ضحكته جر صلوات حوالي الخمس دقائق و أنطا لكل واحد منا بوسة و هو يقول " بارك الله بيكم وليداتي ...تره كلش حلومن الواحد يسمع نكات حلوة كلًش من الصبح ".....غريبة أبو فليح هذا...فنحن لم نكن نلقي نكات إنما كنا نقرأ الأخبار فقط

ليست هناك تعليقات: